Type Here to Get Search Results !

ade 2

اللقب الثامن

اللقب الثامن لنادي مولودية الجزائر بالدوري الجزائري

مولودية الجزائر مع بداية سنة 2024

مولودية الجزائر مع بداية سنة 2024 




مع بداية السنة الجديدة هناك حماس كبير من انصار المولودية الذين ينتظرون الكثير من ناديهم في هذه السنة و العودة الى منصة التتويج خاصتا و ان البداية المثالية من الموسم الحالي حيث يتصدر المولودية جدول الترتيب بفارق مريح عن الوصيف يجعله قريب من التتويج من الجزء الأول من البطولة و ما يعرف باللقب الشتوي الذي يجعل المولودية قريب من العودة الى التتويج بالموسم الحالي . 


و في هذا الموسم ينتظر الأنصار كسر العقدة التي تتطارد النادي منذ بداية الاحتراف حيث لم يتوج المولودية بالبطولة منذ بداية الاحتراف موسم 2010 / 2011 .



و ستكون المواجهة القادمة لها طعم خاص ضد نادي شبيبة القبائل و البحث عن الانطلاقة المثالية في سنة 2024 , و من اجل المواصلة في الحفاظ عن الصدارة . 


و بالعودة الى السنة الماضية لا يريد نادي المولودية تكرار الانطلاقة الصعبة سنة 2023 و تعادله في اول مبارياته ضد شبيبة الساورة بهدف لهدف و إنهاء سنة 2023 بتعادل مع اتحاد الجزائر بصفر لصفر , و الانطلاقة كانت من العاصمة و الختام أيضا من العاصمة دون تحقيق أي لقب في سنة 2023 .  






مع نهاية سنة 2023 على شاكلة السنوات السبع الماضي و خروج المولودية منها بدون لقب و الخيبة الكبيرة من الأنصار الذين ينتظرون كل سنة عودة ناديهم الى القمة و التتويج و المنافسة على كل الجبهات الممكنة و العودة كذلك الى المنافسات القارية و الحلم المنتظر بإضافة العديد من النجوم على شعار النادي .

  و خاصتنا ان الجيل الحالي لم يشهد بعد تتويج قاري  , كما ان التتويج القاري في البطولات الرسمية كان تتويج استثنائيا سنة 1976 بحيث كان أول القاب الجزائر القارية بالإضافة الى انها الثلاثية الأولى عربيا و التتويج بالبطولة و كاس الجمهورية و رابطة ابطال إفريقيا .

 منذ اكثر من  سبع وأربعون سنة  و المولودية بعيدة عن اللقب القاري  لذلك طال الانتظار من الأنصار , حتى ان اصبح الامر صعبا محليا أيضا فالنادي يمر الان بأسواء ثاني فترة و ذلك الى ابتعاده عن التتويج من موسم 2010 / 2011 الى موسم 2022 / 2023 لم يحقق أي لقب و غيابه عن التتويج بالبطولة منذ ثلاثة عشر موسم  من موسم 2010 / 2011 الى موسم 2022 / 2023 و الغياب عن التتويج بكاس الجمهورية منذ سبعة سنوات و اخر تتويج سنة 2016 .   


























Ad 33

22 Ad

Ads 4

نادي مولودية الجزائر

المولودية قبل و بعد الاستقلال و أول لقب و مؤسس النادي و ......

المزيد

تاريخ التأسيس

تاريخ تأسيس مولودية الجزائر فكرة و بداية التأسيس ....

المزيد

القاب المولودية

الالقاب المتوج بها و الفترات التي مر بها بالنسبة للتويجات ....

المزيد ...

احصائيات المولودية

احصائيات مولودية الجزائر منذ بداية الاحتراف 2011 ....

المزيد ...

مباريات المولودية

نتائج و مباريات مولودية الجزائر موسم 2024/2023 ....

المزيد ...