Type Here to Get Search Results !

ade 2

اللقب الثامن

اللقب الثامن لنادي مولودية الجزائر بالدوري الجزائري

انصار مولودية الجزائر في صدارة المشهد الرياضي الجزائري

 انصار مولودية الجزائر في صدارة المشهد الرياضي الجزائري 



مع بداية الموسم الحالي 2023/2024  يواصل انصار نادي مولودية الجزائر صنع الحدث في المشهد الرياضي الجزائري مع كل مباراة لنادي مولودية الجزائر يخطف الأنصار الواجهة قبل و أثناء و بعد كل مباراة لنادي مولودية الجزائر من قوة التشجيع و صناعة التيفوات و اللوحات في ملعب المباراة و مساندة الفريق في الظروف الصعبة التي تزيد من عزيمة اللاعبين رغم الأداء الضعيف في بعض المباريات الى ان هذا لا يمنع الأنصار بمواصلة الدعم للنادي حتى خارج العاصمة و ما شهدناه في المباراة الأخيرة من مرحلة الذهاب ضد نادي مولودية وهران حتى ان البعض لم يصدق ان المباراة كانت في وهران


ومع بداية المرحلة الثانية من البطولة ( مرحلة العودة ) يواصل الأنصار صناعة الحدث ففي المباراة التي فاز بها نادي مولودية الجزائر على ضيفه نادي شباب قسنطينة بهدفين لصفر كان الحضور مميز لأنصار المولودية رغم الأحوال الجوية الصعبة التي كانت في يوم المباراة الى ان هذا لم يمنع الأنصار من مساندة الفريق حتى تحقيق النقاط الثلاث .


  إن شاء الله يكون هذا الدعم القوي من الأنصار ينعكس بالإيجاب على النادي و لا يزيد من الضغط على الأنصار و اللاعبين .  

 

و مع كل هذا فنحن انصار المولودية نستحق إن شاء الله العودة للتتويج و الفوز بالثلاثية البطولة و كاس الجمهورية و كاس الرابطة المحترفة في حال استئنافها . رغم ان الطموحات اكبر للأنصار فما يقوم به الأنصار اكبر حتى من التتويج بالثلاثية المحلية أو الثلاثية القارية ما يستحقه الأنصار هو موسم استثنائي يكون تاريخ في الكرة الجزائرية كما كانت ثلاثية سنة 1976 فالطموح سيكون اكبر و هذا بتحقيق حلم ثمانية عالمية و يكون فيها ( لقب البطولة . كاس الجزائر . كاس الرابطة المحترفة . كاس السوبر الجزائري . كاس رابطة ابطال افريقيا .  كاس السوبر الافريقي . كاس العالم للأندية . كاس العرب للأندية البطلة ) .


إن شاء الله يتمكن نادي مولودية الجزائر بتحقيق موسم استثنائي بعد تعدي النادي 100 سنة من التأسيس لأنه نادي المولودية الشعبية الإسلامية .       


المزيد عن تاريخ تأسيس نادي مولودية الجزائر 


المزيد عن القاب نادي مولودية الجزائر 


المزيد عن مباريات نادي مولودية الجزائر 










Ad 33

22 Ad

Ads 4

نادي مولودية الجزائر

المولودية قبل و بعد الاستقلال و أول لقب و مؤسس النادي و ......

المزيد

تاريخ التأسيس

تاريخ تأسيس مولودية الجزائر فكرة و بداية التأسيس ....

المزيد

القاب المولودية

الالقاب المتوج بها و الفترات التي مر بها بالنسبة للتويجات ....

المزيد ...

احصائيات المولودية

احصائيات مولودية الجزائر منذ بداية الاحتراف 2011 ....

المزيد ...

مباريات المولودية

نتائج و مباريات مولودية الجزائر موسم 2024/2023 ....

المزيد ...