Type Here to Get Search Results !

ade 2

داربي الجزائر - الجولة 26

مولودية الجزائر 1 اتحاد الجزائر 0

ثلاث نقاط ذهبية من بشار

شبيبة الساورة 0 مولودية الجزائر 1 


بداية الثلث الأخير من البطولة بثلاثة نقاط لها وزن من ذهب حيث فاز اليوم نادي مولودية الجزائر في مباراته اليوم في بشار ضد  نادي شبيبة الساورة بنتيجة هدف لصفر , وهذه الفوز الخامس عشر له في الموسم الحالي ,  و بهذا الفوز يعود المولودية بثلاث نقاط ثمينة من خارج الديار و تزيد من رصيد المولودية و تعزز صدارته متربعا على عرش الترتيب برصيد 49 نقطة بفارق 12 نقاط على الوصيف .

و سجل الهدف الوحيد اليوم يوسف بلايلي ليعود الى التهديف بعد صيام داما طويلا منذ اخر ثلاثية لبلايلي في مباراة اتحاد واد سوف في الجولة السابعة . 


و الفوز اليوم لنادي مولودية الجزائر رغم الظروف الصعبة على اللاعبين و الأنصار في أمسية رمضانية كانت صعبة و أثر الصوم كان مؤثر في المباراة و هو الذي زاد من استياء الأنصار ببرمجة المباراة في الأمسية بدلا من سهرة رمضانية و هذا راجع الى إدارة نادي شبيبة الساورة رغم توفر الانارة في الملعب  و سبق لنادي الساورة اللعب في السهرة في هذا الموسم . وهذا مما جعل الظروف صعبة على الناديين حتى على لاعبين شبيبة الساورة الى ان البرمجة كانت كارثة و ربما لو كانت البرمجة في السهرة لكانت مباراة فيها أداء أفضل و هذه المباراة الثانية للمولودية في أمسية رمضانية بعد المباراة الماضية ضد نجم بن عكنون و التي هي أيضا انتهت بفوز المولودية  .



لتكون بداية الثلث الأخير بفوز لنادي مولودية الجزائر اليوم و البقاء في الصدارة و الدخول في المنعرج الصعب من الثلث الأخير المتبقي من مشوار الدوري بكل قوة و يعزز صدارته بفارق مريح و الفوز اليوم على شبيبة الساورة في  مباراة دائما ما كانت صعبة في بشار و هذا يزيد من عزيمة اللاعبين أكثر من أجل المواصلة و الاستمرار في الأداء الاستثنائي هذا الموسم نحو عودة نادي مولودية الجزائر الى مكانته الطبيعية  نحو حصد لقب الدوري الثامن و الاتجاه نحو المزيد من الألقاب . 


و بهذا الفوز نادي مولودية الجزائر أول الأندية الضامنة للبقاء رسميا في الموسم الحالي رغم أننا في الجولة 21 و نادي مولودية الجزائر متصدرا الى أنه النادي الوحيد حسابيا الذي خرج حسابيا من حسابات الهبوط بعد الفوز اليوم و هذا يوضح شدة التنافس في هذا الموسم الى حد الان . 


و بعد ضمان البقاء رسميا إن شاء الله ضمان اللقب الثامن أيضا مبكرا في الجولات القادمة .  





Ad 33

22 Ad

Ads 4

نادي مولودية الجزائر

المولودية قبل و بعد الاستقلال و أول لقب و مؤسس النادي و ......

المزيد

تاريخ التأسيس

تاريخ تأسيس مولودية الجزائر فكرة و بداية التأسيس ....

المزيد

القاب المولودية

الالقاب المتوج بها و الفترات التي مر بها بالنسبة للتويجات ....

المزيد ...

احصائيات المولودية

احصائيات مولودية الجزائر منذ بداية الاحتراف 2011 ....

المزيد ...

مباريات المولودية

نتائج و مباريات مولودية الجزائر موسم 2024/2023 ....

المزيد ...